الحسيمة (إساكن) : السب والقذف في الدورة العادية بحضور البرلماني اليوسفي !؟
شهدت الدورة العادية لمجلس جماعة إساكن بإقليم الحسيمة يوم الخميس الماضي واقعة غير أخلاقية عكست الإفلاس الأخلاقي والسياسي لرئيس الجماعة فأثناء انعقاد الدورة العادية بحضور قائد إساكن ومستشاري الجماعة وممثل المياه والغابات . في خضم مناقشة خلافات شبت مؤخرا بين الرئيس المذكور ومستشارين حول بناء براريك بجبل دهدوه قبل سنتين ، وأثناء تدخل المهندس المحلي للمياه والغابات الذي نبه إلى خطورة الأعمال والتجاوزات المسجلة في حق الغابة بالقطع والاجتثاث والبناء العشوائي في أملاك الدولة بجبل دهدوه ، قاطعه رئيس الجماعة ع اليوسفي بالتهجم اللفظي والسبب والشتم مخاطبا إياه بكلمة نابية ( اسكت يا الكلب) !!؟؟ وإذ نعلن إدانتنا لكل أشكال الإرهاب والقذف والإهانة التي تعرض لها ممثل إدارة المياه والغابات بإساكن من طرف منتخب يفترض فيه نهج لغة الحوار واحترام الآخر، فإننا نعلن تضامننا المطلق مع السيد المهندس المحلي الذي يبقى له الحق الكامل في الولوج إلى القضاء من أجل رد الاعتبار وفضح كافة أشكال الفساد المستشري في جماعة إساكن بإقليم الحسيمة سيما على مستوى القطاع الغابوي .
صوت وصورة
ملخص مباراة المغرب ضد ساحل العاج
هدف اتحاد طنجة ضد المغرب التطواني - كأس العرش 2018
عااجل.. بحارة اسبان ينقذون شابا عبور المضيق عبر قارب مطاطي
هدف اتحاد طنجة ضد المغرب التطواني - كأس العرش 2018
عاجل: شرطي يضرب امرأة في سوق مدينة وجدة
تقرير عن المباراة القوية بين البرازيل والمكسيك
الرابور مسلم يوافق على ترويض المغاربة في موازين.. وهذا الثمن الذي طلبه (فيديو)